An Unbiased View of ألعاب روبلوكس وتأثيراتها السلبية

Wiki Article





وأضافت: عند ملاحظتي لإدمان ابني، بحثت أكثر عن اللعبة وتعمقت لمعرفة ما هي، وساءني من المعلومات والخطورة الأخلاقية والصحية التي يتعرض لها، إذ إنه يتعلم من المنحرفين الشتم والقذف وغيرها من فيديوهات وصور يتم إرسالها له في مواقع التواصل الاجتماعي بعد استدراجه.

ويمكن للاعبين بناء الألعاب باستخدام أدوات التطوير التي توفرها المنصة. على عكس الألعاب التقليدية، يمكن إنشاء المحتوى بواسطة مستخدميه.

يعرف المستخدمون عنا من خلال دعوة صديق للعب، أو عند مشاهدة أشخاص يلعبون إحدى ألعاب روبلكس على يوتيوب".

كيف توقف إدمانك؟ دورة التعافي الإنترنت وألعاب الفيديو الإقلاع عن التدخين دراسات وتقارير آثار الإباحية على الدماغ آثار الإباحية على العلاقات آثار الإباحية على المجتمع الفعاليات

وعبرت عن قلقها لكون أولياء الأمور في غفلة كما تقول، حيث لا دراية لبعضهم بمحتوى الألعاب التي يمارسها أبناؤهم، مشيرة إلى انزعاج بعض الأهالي عند عرض طبيعة اللعبة لهم، وتوجههم لمشاركة أبنائهم ونصحهم بالابتعاد عما يضر وهو جوهر دور الأهل الحماية والوقاية وتعزيز منظومة القيم لدى الأبناء ليكونوا محميين فيشبوا أسوياء.

الكثير من مستخدمي روبلوكس، يُصوِّرون أنفسهم وهم يلعبون، ويرفعون هذه المقاطع على اليوتيوب. وللأسف، اليوتيوب مليء بمقاطع فيديو، تتضمَّن محتوًى جنسيًّا، أو عنيفًا، مثل الهجومات الإرهابية.

اللعبة مستوحاة من مسلسلات الأنيمي الشهيرة، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمحبي كل من ألعاب الأنمي ولعب الأدوار.

ستوفر لك هذه اللعبة ذات التجربة ولكن في عالم ثنائي الأبعاد. هناك العديد من الأشياء والأماكن التي يمكن للاعب استكشافها باستخدام مجموعة متنوعة من العناصر. أماكن مثل المحيطات اضغط هنا والجبال والكهوف والصحاري. يمكن للاعبين إنشاء مبانٍ جذابة من العناصر التي سيجدونها في مثل هذه الأماكن.

قد يبدو هذا واضحًا ولكن بسبب هذا ، يمكن العثور على العديد من الأطفال يجبرون والديهم على الحصول على اشتراك النادي.

هذه هي أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة وبأسعار معقولة وتتميز بشاشات كبيرة [...]

Your browser isn’t supported anymore. Update it to find the best YouTube knowledge and our newest characteristics. Learn more

بقدر ما يتعلق الأمر بالإساءة عبر الإنترنت والأشياء الأخرى ذات الصلة ، يمكن للوالدين الحصول على مساعدة من ميزات الرقابة الأبوية والحد من أذونات أطفالهم.

سواء أكان التسلل إلى مبنى أو صد الأعداء، فإن كل مهمة تطرح تحديات وإثارة فريدة من نوعها.

قد يتعرَّض مستخدمو اللعبة أيضا لصور وشخصيات تمَّت برمجتها للقيام بأفعال جنسية، أو غير ملائمة في اللعبة. 

Report this wiki page